الاستعلام عن الحالة الجنائية للقضايا المالية الإمارات

الاستعلام عن الحالة الجنائية للقضايا المالية، يقدم موقع وزارة العدل الرسمي الخدمة الأهم على الإطلاق وهي الاستفسار على الحالات الجنائية للقضايا المالية المختلفة، بدون الحاجة إلى زيارة مقر المحاكم أو الهيئات المختلفة، ومعرفة هل يوجد عليك تعميم أو منع سفر من عدمه، ونقدم لك في يلا اسأل طريقة الاستعلام عن الحالات الجنائية ووجود أي قضية في حقك وأنت في موقعك.

الاستعلام عن الحالة الجنائية للقضايا المالية الإمارات 2023

أتاحت حكومة الإمارات العربية المتحدة الكثير من القنوات المختلفة على موقعها الرسمي أو منصة شرطة دبي ووزارة العدل دائرة القضاء، خدمات معرفة التعميم والحالات الجنائية للقضايا، ولم تُتاح تلك الخدمة فقط للمواطنين ولكن يمكن للوافدين الاستفادة منها أيضا مجانا عبر خدمة تعمل على مدار الساعة.

خطوات الاستعلام عن الحالة الجنائية للقضايا المالية الإمارات

  1. ادخل على موقع دائرة القضاء الرسمي من خلال هذا الرابط adjd.gov.ae
  2. ستظهر أمامك قائمة الخدمات اكتب رقم القضية التي ترغب في الاستعلام عنها.
  3. حدد نوع القضية.
  4. اختر النيابة والوحدة التنظيمية.
  5. انقر على خيار البحث.
  6. اكتب رقم بلاغ الشركة واسم المركز وسنة البلاغ في المربعات المخصصة لها.
  7. اضغط على استعلام وستحصل على تفاصيل القضية كاملةً في غضون دقائق قليلة.

كيف اعرف ان علي بلاغ الامارات؟

من خلال التواصل مع مركز شرطة دبي على الرقم الموحد 901 والبريد الإلكتروني [email protected]

لماذا يفرض تعميم في الامارات؟

فرض التعميم يكون على الشخص للعديد من الأسباب منها عدم دفعه الديون المتراكمة عليه أو ارتكاب جريمة جنائية أو اي من القضايا المخالفة لقوانين الهجرة بالدولة.

متى يسقط التعميم في الامارات؟

إذا صدر بحقك قرار الإبعاد عن الدولة، فيمكنك أن تتقدم بالطلب للنيابة العامة وتبيان أسباب الإبعاد والمستندات المطلوبة منك، لتنظر بها اللجنة المختصة.

الاستعلام عن الحالة الجنائية للقضايا المالية إلكترونيا من الخدمات التي تقدمها حكومة الإمارات، لمساعدتك في التعرف على تفاصيل أي قضية تخصك وأنت في مكانك.

تعرفت من خلال موقعنا على طريقة الاستعلام عن الحالة الجنائية للقضايا المالية من خلال موقع دائرة القضاء الرسمي عبر هذا الرابط adjd.gov.ae فلم تعد في حاجة لزيارة أي من المقرات التي تقدم الخدمة لتحصل على تفاصيل القضية من خلال رقمها وسنة البلاغ.

لم تجد ما تبحث عنه!

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

أضف تعليق