تجربتي مع كامبلي وكيفية الاستفادة القصوى من الموقع للكبار والأطفال

تجربتي مع كامبلي وكيفية الاستفادة القصوى من الموقع للكبار والأطفال بات من الأمور الشائعة في الآونة الأخيرة حيث أثبتت تلك التجربة أنها من أفضل طرق تعلم اللغة الإنجليزية المثالية والتي تمنحك إمكانية التحدث بطلاقة، لا داعي للذهاب إلى المدارس والمراكز التعليمية بحيث يمكنك التعلم من المنزل عبر الإنترنت بكل سهولة وبدون قيود، كما يمكنك التواصل مع معلمين من الولايات المتحدة والعديد من الدول الأخرى، سوف نسلط الضوء على طريقة استخدام التطبيق والاشتراك بكامبلي مجاناً عبر منصة يلا اسأل .

تجربتي مع كامبلي وكيفية الاستفادة القصوى من الموقع للكبار والأطفال

تحدث أحد الطلاب عن تجربته مع موقع كامبلي، كما ذكر في بعض السطور أنه لم يكن على دراية كاملة بتلك اللغة وكان مستواه ضعيف جداً، كما كان يعتمد على تعلم القواعد الأساسية فقط ولم يمارس اللغة بإتقان.

يلا اسأل : مواعيد اختبار القدرات ثاني ثانوي

عقب السماع بموقع كامبلي قرر المشاركة وإجراء تجربة خاصة في فترة الإجازة السنوية؛ ذلك من أجل تحسين المستوى في اللغة الإنجليزية، كما قام بالاشتراك في باقة لمدة ثلاثة أشهر ويلزم حضور نصف ساعة على مدار ثلاث أيام من الأسبوع.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

أضف تعليق