سبب عدم ظهور محصن في توكلنا

قد تتساءل عن سبب عدم ظهور محصن في توكلنا لرغبتك في تغيير الحالة الصحية من مصاب إلى متعافي حتى تستطيع النزول إلى الشارع والاستمتاع بالمرافق العامة، والاستفادة من الخدمات الحكومية والخاصة، وضعت وزارة الصحة السعودية بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في الشخص الذي يرغب في تعديل حالته الصحية إلى محصن حتى يتم قبول طلبه، وربما تتساءل عن السبب وأنت من الفئات المستثناه التي أعلنت عنها الوزارة، لذلك سوف نوضح من خلال منصة يلا اسأل كل المعلومات التي تخص هذا الموضوع، فقط اقرأ بعناية.

سبب عدم ظهور محصن في توكلنا

منذ جائحة كورونا وأصبح كل فرد في المملكة له حالة صحية على تطبيق توكلنا، هذه الحالة تحدد ما إذا كان ينزل إلى الشارع ويستخدم المرافق والمنشآت العامة من عدمه، لذا ظهرت هنا ضرورة تغيير الحالة الصحية على توكلنا إذا أصابك فيروس كورونا وتم الاستشفاء على خير.

تغيير الحالة من مصاب إلى محصن يجعلك تتمتع بكافة الخدمات في الشوارع، ولكن ظهر مؤخرًا مشكلة أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي عدم تغيير الحالة الصحية من مصاب إلى متعافي على الرغم من تقديم إثبات تلقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا.

أعلنت وزارة الصحة السعودية عبر موقعها الرسمي على تويتر بأن الهيئة المسؤولة عن تطبيق توكلنا سوف تقوم بتحديث التطبيق من جديد نظرًا لوجود بعض المشاكل الفنية بسبب الضغط الزائد، وسوف يتم تغيير الحالة الصحية على الفور.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

أضف تعليق