فندق المنزل جدة

فندق المنزل جدة يعتبر من أهم الفنادق المتواجدة في مدينة جدة، والذي نال إعجاب النزلاء بشكل ملحوظ في الفترات الأخيرة، وقد ميّز ذلك الفندق عن غيره من الفنادق أنه يقدم لعملائه أفضل الخدمات الفندقية، كما أنه يحرص على توفير كافة وسائل الأمان والراحة، ليضمن لهم إقامة ذات طابع مميز ومريح، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق المنزل جدة.

فندق المنزل جدة

فندق المنزل جدة يوفر جميع الإجراءات الصحية اللازمة، كما يقدم إقامة فاخرة يشهد لها النزلاء بالفندق ويمكنك متابعة التعليقات والتقييمات التي تخص الفندق كما تريد، وسوف نسرد لك بعض مواصفات الفندق في الآتي:

  • تصميم الفندق من الداخل والخارج جميل ومختلف عن غيره من الفنادق في مدينة جدة، وقد اشتهر بألوانه الهادئة المريحة للنفس واشتهر بالتفاصيل المميزة في داخل الغرف.
  • موظفين الاستقبال في فندق المنزل جدة على أعلى مستوى من الاحترافية حيث يقدمون أفضل الخدمات الفندقية ويتميزون بالتعاون والبشاشة.
  • يوفر الفندق خدمة عملاء ممتازة على مدار اليوم، ويتيح للنزيل حرية الاختيار بين أنواع الوحدات السكنية، حيث يتوفر فيلات وشقق وشاليهات وغرف مختلفة المساحة.
  • خدمات الفندق تبدأ من وجود تاكسي خاص لنقل النزلاء من وإلى المطار، ووجود عروض ترفيهية مختلفة وأنشطة مناسبة لكل الاهتمامات.

موقع فندق المنزل جدة

يقرب فندق المنزل جدة من شواطئ البحر الأحمر مسافة قصيرة، مما يسهل الوصول إليها بالسيارة لمشاهدة الشعاب المرجانية وغيرها من المناظر الرائعة، مما لفت ذلك انتباه الزائرين للبحث عن الموقع بالتفصيل:

  • الموقع: يتواجد فندق المنزل في طريق المدينة المنورة في حي السلامة في مدينة جدة العريقة، ويبعد الفندق عن مطار الملك عبدالعزيز مسافة قصيرة تستغرق ١٠ دقائق فقط بالسيارة.
  • الهاتف: يمكنك الآن الاستفسار بشكل أوضح عن الفندق وعن الغرف المتاحة للحجز عن طريق هذا الرقم ٦٦٩١٢٧٥٢٠٠٨٨.
  • اشتهر فندق المنزل بموقعه القريب من جميع الأسواق ومن شارع حراء، وبإطلالته المتميزة والقريبة من البحر الأحمر.

مميزات فندق المنزل جدة

أحب الضيوف التنزه والمشي في المدينة للاستمتاع بالمعالم السياحية المحيطة بالفندق، ومدح الجميع في حسن الضيافة وطاقم العمل الذي استقبلهم في الفندق، وإليكم مزايا الفندق في النقاط التالية: 

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

أضف تعليق