متى تتعدل الحاله في توكلنا بعد الاصابه

متى تتعدل الحاله في توكلنا بعد الاصابه بات واحدة من الأسئلة الشائعة بشكل كبير في الآونة الأخيرة من قبل العديد من الأشخاص السعوديين، أصبح توكلنا من أشهر وأهم الخدمات الإلكترونية التي طرحتها وزارة الصحة السعودية للمواطنين؛ ذلك للتعرف على الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا وسعت البلاد جاهدة وراء مواكبة كل التطورات الخاصة بهذا الفيروس المستجد وأعلنت عن تشديد الإجراءات الاحترازية، يتم تحويل الحالة الصحية للمستفيد في توكلنا من مصاب إلى متعافي بعد ثبوت الشفاء التام بواسطة وزارة الصحة تعرف عليها عبر منصة يلا اسأل .

متى تتعدل الحاله في توكلنا بعد الاصابه

يتساءل العديد من المواطنين عن تعديل الحالة في توكلنا بشكل شائع، دعا التطبيق إلى التواصل مع الرقم 937 للإجابة على كل الاستفسارات، كما يتم تعديل الحالة على حسب الآتي:

يلا اسأل : طريقة رفع شهادة التطعيم على تطبيق توكلنا

  • إذا كان الشخص محصن وتناول جرعتي لقاح كورونا سوف تظهر الحالة محصن عقب مرور أسبوع من تاريخ الإصابة.
  • عند حصول الفرد الغير محصن على جرعة واحدة سوف تظهر حالة محصن عقب التعافي من الفيروس بعد مرور 10 أيام من تاريخ تسجيل الإصابة.
  • تم الإشارة إلى أن الحالة الصحية للشخص المصاب بهذا الفيروس المستجد يكون لونها بني، يتم منعه من الخروج ويلزم المكوث في السكن الذي قام بتسجيله في التطبيق.
  • يقوم التطبيق بإلغاء أي تصريح نشط للمستخدم، يمكن من خلاله الإجابة على السؤال الشائع متى تتعدل الحاله في توكلنا بعد الاصابة فهو الدلالة على الحالة الصحية.

تعديل الحالة في توكلنا بعد الاصابه

أعلنت الصحة السعودية عن تحديث فترة التعافي للمصابين بفيروس كورونا المستجد، تم تحديدها لامحصن بعد 7 أيام من الإصابة، لغير المحصن عقب 10 أيام، كما يتم تحديث الحالة الصحية في توكلنا ولا داعي لإجراء المسحة.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

أضف تعليق