بشكل عاجل.. شركة ميتا تُحزر من تحديث WhatsApp واتساب الجديد .. إليك القصة كاملة ؟

تحذيرات عاجلة من تحديث WhatsApp واتساب الجديد .. ما القصة؟ العاملين بمجال التكنولوجيا يحذرون بشدة من التحديث الجديد المصدر من تطبيق WhatsApp،  حيث أن هذا التطبيق يعد من أهم تطبيقات الرسائل والدردشة التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص بشكل يومي، في حين أن التحديث الجديد للتطبيق قد يكون فيه تعدي على خصوصية المستخدمين، لهذا سوف نقوم بعرض كل المعلومات عن التحديث الجديد من خلال المقال التالي.

تحديث WhatsApp الجديد 2024

يقوم التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp بتمكين الأصدقاء على نفس التطبيق من مشاهدة الشاشة الخاصة بالمستخدم، وهذا يعد انتهاكاً للخصوصية.

 وكما جاء في صحيفة “ذا ميرور” فإن تطبيق WhatsApp يقدم تحديثًا أساسياً حديثاً يمكن المستخدمين من مشاركة شاشة المستخدم، وهذا التحديث سوف يكون متوفراً في خلال الأيام القادمة لكل هواتف آيفون و أندرويد.

وقد حذر خبراء التكنولوجيا المستخدمين من تحديث تطبيق واتساب وذلك لأنه يعرض المستخدم لانتهاك خصوصيته حيث يمكن للأصدقاء التطبيق التعرف على كل ما هو موجود على شاشة الجهاز الشخصي.

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

أضف تعليق