لبحث أكثر سهولة.. أضافت جوجل تحديثات ومزايا جديدة لمتصفح جوجل كروم النسخة الجديدة

لتسهيل البحث.. جوجل تضيف تحديث ومزايا جديدة لمتصفح كروم، شركة Google تعد من أهم محركات البحث التي يلجأ إليها كل المستخدمين للحصول على أي معلومات يرغبون بها، لذلك تعمل الشركة على إضافة التحديثات الجديدة بشكل مستمر، وأخر التحديثات كانت في محرك البحث Chrome، وسبب سعي الشركة في التحديث المستمر هو رغبتها في تسهيل حصول المستخدم على المعلومات، ووسنتناول الكثير من الحديث عن هذا الموضوع.

جوجل كروم Chrome وتحديثات البحث

قدمت Google لكل المستخدمين تحديث جديد يعمل على تسريع الحصول على نتائج عملية البحث التي يقوم بها المستخدم، حيث أنه خلال كتابته لموضوع البحث يظهر له 10 اقتراحات بالإضافة إلى 6 اقتراحات موجودة مسبقاً، وذلك لتسهيل الوصول إلى موضوع البحث.

تظهر نتائج بحث الموضوع الذي يبحث عنه المستخدم في شريط العناوين، وأكثر المستفيدين من التحديث الجديد هم أصحاب هواتف الأندرويد، ولكن الهواتف التي تعمل بنظام iOS سوف تستفيد من هذا التحديث لاحقاً.

يستطيع أصحاب هواتف أندرويد الاستفادة من خاصية  Touch to Search في محرك البحث ليتمكن المستخدم من العثور على نتائج عمليات البحث على الموضوعات التي يرغب في معرفتها، وتظهر نتائج البحث في شريط العناوين بمحرك البحث Chrome حالياً بمعدل 10 اقتراحات وذلك لمستخدمي iOS، تلك الخاصية كانت موجودة فقط في أجهزة  الأندرويد.

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

أضف تعليق